القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة للإستفسارات والشكاوي - خدمات كاش

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة للإستفسارات والشكاوي - خدمات كاش

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة للإستفسارات والشكاوي ومعرفة رصيد حسابك في بنك القاهرة، يعتبر بنك القاهرة من افضل البنوك في مصر وقد أثبت البنك جدارته في خدمة عملاؤه بكل احترافية لذلك يرغب الكثير من الاشخاص في معرفة رقم خدمة عملاء بنك القاهرة وسوف نوضح لكل متابعين Ezoic account verification 769980 وزوار موقعنا خدمات كاش الرقم الخاص بخدمة عملاء بنك القاهرة،ولمعلوماتك أخي الزائر فإن بنك القاهرة يعد من أقدم البنوك وأعرقها من بين كل البنوك التي تم تأسيسها داخل مصر، ويتميز بنك القاهرة بتقديم العديد من الخدمات وخدمة عدد كبير من عملاؤه يتعدي الملايين في داخل جمهورية مصر العربية، وسوف نقوم اليوم بإستعراض بعض التفاصيل عن هذا البنك الرائع وما يقدمه منذ تاريخ إنشائه ومساهمته في العديد من المشاريع المهمة في مصر.

نبذه عن بنك القاهرة

بنك القاهرة هو مصرف مهم ويعتبر من أهم المصارف المالية التي توجد في جمهورية مصر العربية، ويتجلي دوره في العديد من الخدمات منها قيامه بإدارة عدد كبير من فروعه ووحداته المختلفه والمنتشرة في معظم انحاء الجمهورية، والفرع الرئيسي الذي يشرف  علي كل هذه الفروع ويديره فهو داخل محافظة القاهرة عاصمة مصر.

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة 

  • قيام بنك القاهرة بالحرص التام علي تقديم الرعاية والإهتمام بجميع العملاء وحرصه علي راحة العميل، حيث قامت الإدارة العليا للبنك بتوفير رقم خط ساخن ومحدد لخدمة عملاء البنك وتقديم لهم مايريدون، ورقم الخط الساخن خدمة عملاء بنك القاهرة هو 16990.
  • ويمكن لأي عميل او أي شخص أن يتواصل مع خدمة عملاء البنك عن طري الإتصال ببنك القاهرة، وقيامه بالاستفسار عن مايرغب في معرفته.
  • ويقوم البنك بتوفير العديد من الخدمات مثل خدمات الشركات او الموظفين أو رجال الأعمال وايضاً أصحاب المعاشات وحتي إذا لم تكن في هذه الفئات وكنت مواطن عادي فإن البنك سوف يقوم بتقديم الخدمة لك علي أكمل وجه.
  • وتستمر خدمة العملاء في بنك القاهرة والتي بدورها تعمل بشكل دائم علي مدار اليوم.
  • ويقوم موظفي خدمة عملاء بنك القاهرة بالرد علي الاستفسارات والاتصالات التليفونية علي مدار اليوم أي علي مدار 24 ساعة خلال 7 أيام اي طوال الاسبوع، مما يجعلك علي تواصل دائم مع البنك في اي وقت تريد.
  • وتوافر الخدمة علي مدار اليوم والاسبوع يتيح لعلماء البنك أن يقوموا بحل جميع المشكلات التي تحدث لهم منها العادي والطارئ الذي لا يتحمل أي تاخير وبدون ان تذهب لأي فرع. 

كيف تم تأسيس بنك القاهرة في مصر؟

  • لقد تم تأسيس بنك القاهرة بشكل رسمي ومعترف به في عام 1952 م، وقد كان ذلك في 15 من شهر مايو بالتحديد.
  • وقد كان البنك في أوله عبارة عن شركة مساهمة مصرية قد قام بتاسيسها عدد من المصريين والمستثمرين ورجال الأعمال والذين قد تخصصوا في المجالات التجارية والقانونية والإقتصادية.
  • تخيل معي أن رأس المال الذي كان مخصص لتاسيس بنك القاهرة في مصر كان مبلغ كبير حقاً حيث وصل إلي مليون جنيه مصري وقد كان هذا في عام 1952 م.
  • وقد تم إصدار المرسوم الرسمي للإعلان عن افتتاح بنك القاهرة بصورة رسمية في مصر وقتها، كان قد صدر هذا المرسوم في جريدة الوقائع المصرية آنذاك.
  • وتاريخ صدور المرسوم الرسمي في جريدة الوقائع المصرية والتي تتحدث عن افتتاح بنك القاهرة كان في العدد 82 من هذه الجريدة، الذي بالفعل قد تم إصداره في 15 مايو في عام 1952 م، وفي ذلك الوقت كانت تتمتع هذه الجريدة بمكانة رفيعة في نفوس المصريين.

تعرف علي الأدوار البارزة لبنك القاهرة 

قام هذا البنك بالعديد من الأدوار والمواقف التي تميزه وتبرز ما قام به من جهد في مصر علي مدار السنين الطويلة، مثل:

1. مساعدة البنك في تمويل محصول القطن

حيث نجح بنك القاهرة منذ تاريخ إنشائه في عام ألف وتسعمائة وستة وخمسون وقيامه بالإشتراك مع بعضاً من البنوك الاخري المصرية حتي يقوموا بتمويل محصول القطن في داخل مصر بالكامل.
وقد حدث ذلك بعد قيام البنوك الاجنبية (الغير مصرية) بالإضراب تماماً عن تمويل محصول القطن المصري وقد حدث هذا بعد قرار تأميم قناة السويس البحرية.
 

2. دور بنك القاهرة في تمصير بعض فروع البنوك الأجنية في مصر 

بعد النجاح الكبير الي احرزه بنك القاهرة في السوق المصرية فقد قام في عام 19957 م بشراء فروع بنك كريدي ليونيه، كما قام البنك أيضاً بشراء فروع بنك الكونتوار ناسيونال ديسكونت دي باري الشهير، وهذه تعتبر من البنوك الأجنبية الفرنسية التي كانت ذو صيت وشهرة ولها أهمية كبري أيضاً.

3. تم تأسيس وإنشاء فروع لبنك القاهرة في بعض الدول العربية الأخري

  • بعد النجاح منقطع النظير في مصر فقد حاول بنك القاهرة أن يقوم بتوسيع نشاطه خارج مصر وذلك عن طريق قيامه بتأسيس فروع أخري إضافيه له في البلاد العربية مثل المملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا.
  • قيام إدارة البنك بإنشاء فرعين لبنك القاهرة في لبنان، وأيضاً خمسة فروع في المملكة العربية السعودية إضافة إلي ذلك قيام البنك بتأسيس خمسة فروع في لبنان.
  • لقد أحرزت فروع بنك القاهرة نجاحاً كبيراً جداً علي وجه الخصوص في المملكة العربية السعودية مما أدي إلي تحويل هذه الفروع إلي شركة مساهمة مصرية سعودية وبرأس مال مشترك بين الدولتين، وبالفعل قام البنك بتأدية الكثير من الخدمات لاهل المملكة العربية السعودية مما ساعد كثيراً في زيادة التعاون وتوطيد العلاقات بين البلدين.
  • وبالفعل تم إطلاق تسمية علي الشركة مابين السعودية ومصر بإسم بنك القاهرة السعودي، ويرجع هذا إلي أن المال الذي أسست به الشركة هو عبارة عن رأس مال مابين مصر والسعودية.
  • وبعد ذلك تم بالفعل دمج بنك القاهرة السعودي مع البنوك السعودية الأخري الموجودة داخل المملكة العربية السعودية وذلك بعد سنوات من تحقيق بنك القاهرة لنجاح كبير وخدمته الرائعة لأهل المملكة العربية السعودية.

تواجد فروع بنك القاهرة

  • يعرف عن بنك القاهرة حرصه علي راحة عملاؤه وتوفير الوقت والجهد عليهم، لذلك قام البنك بإنشاء عدد كبير من الفروع لكي يغطي جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.
  • وهذا ساهم في سهولة أن يحصل المواطنين علي الخدمات البنكية المتنوعة لجميع العملاء علي مستوي انحاء الجمهورية.

تعليقات